شرح اداه تساعدك لي الدخول الى وضع الريكفري مود والداونلود مود عن طريق الحاسوب اذا تعطل اي زر من ازرار الهاتف | كل شيء عن الهواتف

شرح اداه تساعدك لي الدخول الى وضع الريكفري مود والداونلود مود عن طريق الحاسوب اذا تعطل اي زر من ازرار الهاتف

0

  • السلام عليكم ورحمه الله وبركاته 


احبائي الكرام اليوم جئتكم بي اداه بالمجان تساعدك لي الدخول الى وضع الريكفري مود والداونلود مود عن طريق الحاسوب اذا تعطل اي زر من ازرار  الهاتف سامسونج وبدون الحاجه الى بوكس


احبائي الكرام لدينا اليوم  شرح بسيط  ولكن سيفدكم ان شاء الله نعم احبائي الكرام درسنا اليوم هو الدخول الى وضعيه ريكفري  مود او الداونلود مود لي هواتف سامسونج. عن طريق الحاسوب 




 في بعض الاحيان تتعطل ازرار الهاتف مثل زر خفض الصوت او زر رفع  الصوت. او زر الهوم لي الهاتف ‏samsung فا لا نستطيع الدخول الى وضعيه الريكفري مود او الداونلود مود الحل هو قم بتوصيل الهاتف مع حاسوب عبر الكابل ادخل الهاتف ثم ادخل الى خيار المطورين ثم قم تصحيح USB
ثم ارجع الى الحاسوب تم فم بي فك الضغط  على الملف الذي سا اضع على رابط التحميل اسفل التدوينه قم بفتح الملف سيعطيك خيارين خيار الداونلود مود و الريكفري مود ثم قم بالضغط على الخيار الذي تريده سيدخل الهاتف مباشره علي خيار الذي ضغطت عليه ‏عليه لداونلود مود او الريكفري مود


تاكد من الهاتف بأنه وصول الحاسوب بشكل جيد
هذه هي واجهه اداة اضغط ملف الذي مكتوب عليه ريكفري سيدخول الهاتف مبشر الي وضغية الركفري





ونفس العملاي مع الداونلود مود اضغط علي الملف الداونلود سيدخل الهاتف مبشر الي دولودمود كان شرح  هذا اليوم دمتم في امان الله



تحميل

 هنا


وكما العاده لا تنسونا من صالح دعائكم والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته وزياره مدونه








لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

Fourni par Blogger.