طريقة رائعة لتحميل فلاشات المناسبه لي الهواتف الصينيه ذات المعالج MTK بدون معانات في البحث عنها طريق بوكس الميراكل | كل شيء عن الهواتف

طريقة رائعة لتحميل فلاشات المناسبه لي الهواتف الصينيه ذات المعالج MTK بدون معانات في البحث عنها طريق بوكس الميراكل

0
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


معكم اخوكم مصطفى الشاذلي





بسم الله والحمد لله والصلاه والسلام على سيدنا رسول الله وعلى اله وصحبه ومن والاه اليوم اقدم لكم طريقه جد سهله للبحث عن فلاشات هواتف mtk وهذه الطريقه تختصر لك الوقت في البحث عن فلاشات mtk وتعطيك الفلاشه المناسبه لهاتف الذي تريد تمرير له الفلاشه، انا قد جربتها ونفعت مع هواتف كثيره الطريقه الجيده  بسط وساقوم بشرح  على بوكس ميراكل


اول شيء نفتح بوكس ميراكل ثم نختار خيار mtk ثم يعطينا العده خيارات ثم نذهب الى خيار ريد انفو نضع علامه عليه   ثم نضغط على خيار ستار بوتن ثم نقوم بتوصيل الهاتف مع الحاسوب والهاتف منطفئ ثم يبدا بوكس ميراكل بي القراءه جميع المعلومات لي الهاتف. و المنتظر حتى يقرا بوكس. معلومات الهاتف اذا تمت قراءه جميع معلومات  هاتف نقوم بي نسح.id لي الهاتف ساضع سهم  علي الصوره ونذهب الى google  في محرك البحث والنسخ ذلك id سيعطيك الفلاشه المناسبه، التي تبحث عنها كان هذا شرحنا لليوم دمتم في رعايه الله
       
ربط1




ربط2



لا تنسونا من صالح دعائكم وزياره المدونه ومشاركه الدرس مع اصدقائكم

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

Fourni par Blogger.